http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الشباب يلتقي بالممثل المُقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في العراق

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 20 تشرين أول 2019 / بغداد / أكد الدكتور أحمد رياض وزير الشباب والرياضة على ضرورة التنسيق بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في العراق و وزارة الشباب والرياضة من ناحية تنفيذ المشاريع الخاصة بتدريب الشباب على التعايش السلمي و إعادة بناء الإستقرار في المناطق التي تحررت من دنس داعش والإرهاب.
وقال الوزير خلال لقائه بمحافظة أربيل السبت ١٩-١١-٢٠١٩ مع الممثل المُقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في العراق زينة علي أحمد، الهدف من ذلك هو تجنب التداخل والتشابه في مضمون المشاريع المنفذة لا سيما عقب قرار نقل الصلاحيات، فالمنشآت والاستراتيجيات ما زالت مرتبطة بالوزارة والتعاقد على تنفيذها يحتم وجود ممثل الوزارة في كل محافظة كعضو ارتباط، ما عدا اقليم كوردستان.

وأضاف مخاطباً السيدة زينة علي ان التنسيق مع قسم الهيئات والمنظمات في الوزارة سيمضي بالتعاون ما بين الطرفين على نحو أفضل، كون غايتنا ليس حصر العمل بل النتائج وتكامل الرؤى التي تخدم حركة الشباب والرياضة في البلد.

من جهتها عبرت زينة عن شكرها وتقديرها للوزير وقالت: ان االقاء كان مثمرا جدا بشأن الاستتراتيجية الوطنية للشباب والتعاون المشترك الذي نرجو له ان يستمر ويتوسع سواء في المدن التي المحررة من دنس داعش ام المدن الاخرى كالبصرة وميسان وذي قار وكربلاء، إذ لدينا حالياً لتطبيق برنامج عالمي حول الشباب والرياضة ونسعى لتنفيذه في العراق.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.