http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

عمليات بغداد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بأربعينية الإمام الحسين في بغداد

الوطنية العراقية - ونا /السبت 19 تشرين أول 2019 / بغداد / تعلن قيادة عمليات بغداد عن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بذكرى زيارة اربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) في العاصمة بغداد.

إذ أعدت قيادة عمليات بغداد خطة أمنية خاصة بهذه المناسبة بمشاركة جميع القطعات الأمنية والاستخبارية والدوائر الخدمية الساندة، تكللت بالنجاح بعد تأمين الحماية الكاملة لآلاف المواكب الحسينية وملايين الزائرين المتوجهين صوب مدينة كربلاء المقدسة.

حيث تميزت الخطة بمرونة وانسيابية عاليتين في الطرق، مما سهل حركة المواطنين داخل العاصمة بغداد.

ولابد من الإشارة الى ان أحد أسباب نجاح الخطة هو تنفيذ عمليات استباقية ناجحة وفق معلومات استخبارية دقيقة، حالت دون قيام المجاميع الإرهابية من تنفيذ مآربهم في استهداف الزائرين

وتشيد قيادة عمليات بغداد بالوعي الأمني الذي تمتع به المواطنين وأصحاب المواكب وتعاونهم الكبير مع القوات الأمنية والتزامهم بالوصايا الأمنية التي أصدرتها القيادة.

ويوجه قائد عمليات بغداد شكره وتقديره العاليين الى جميع منتسبي القوات الأمنية بمختلف مسمياتهم وصنوفهم لدقتهم العالية في تنفيذ الخطة الأمنية والشكر موصول الى جميع وسائل الاعلام التي واكبت عمل الأجهزة الأمنية وأوصلت الرسائل التوعوية الى الزائرين.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.