http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مستشار وزارة الزراعة يلتقي وفد برنامج الامم المتحدة الانمائي في العراق

الوطنية العراقية - ونا /الجمعة 18 تشرين أول 2019 / بغداد /استقبل مستشار وزارة الزراعة الدكتور مهدي ضمد القيسي وفد برنامج الامم المتحدة الانمائي في العراق UN DP برئاسة صلاح الزغبي والوفد المرافق له لبحث افق التعاون المشترك .

حيث تم خلال اللقاء مناقشة إمكانية التعاون المشترك بين البرنامج ووزارة الزراعة في ما يخص استراتيجية استخدام وادارة الاراضي على المستوى الوطني وتوفير واستخدام الاطعمة المختارة المنتجة محليا واشراك ودعم مشاركة الشباب في الزراعة وتقليل التعرض لمخاطر الانتاج واثار تغير المناخ ورفع مستويات الانتاجية للمزارعين وربحيتهم وتعزيز تنمية القيمة المضافة الى المحلية للمنتوج الزراعي وتقديم المساعدة الزراعية كاستشارة والعمل المشترك في جميع المجالات الزراعية لتطوير القطاع الزراعي والوصول للاكتفاء الذاتي وضبط الحدود حسب الروزنامة الزراعية.

من جانبه ثمن الدكتور القيسي عمل برنامج الامم المتحدة الانمائي في العراق ، مبدياً ترحيبه بالعمل المشترك معهم لمواكبة التطور العالمي والتكنلوجيا الحديثة .

في ختام اللقاء ثمن الوفد الضيف تسهيلات وزارة الزراعة وانفتاحها مع برنامج الامم المتحدة الانمائي في العراق من أجل إدخال التكنلوجيا الحديثة و الأفكار المتطورة للقطاع الزراعي بشقيه النباتي و الحيواني.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.