http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الدفاع يستقبل وزير البيشمركة

الوطنية العراقية - ونا / الاثنين 14 تشرين أول2019 / بغداد / استقبل وزير الدفاع نجاح الشمري، في مقر الوزارة يوم الاحد الموافق 13تشرين الاول 2019، وزير البيشمركة شورش اسماعيل.

وجرى خلال اللقاء بحث تنسيق الجهود الامنية والعسكرية والاستخبارية من اجل بسط الاستقرار في جميع ربوع العراق، وادامة توحيد العمل العسكري من اجل القضاء على الخلايا الارهابية بشكل تام.

واكد وزير الدفاع بأن دماء ابطال القوات الامنية بجميع صنوفها ومن ضمنها قوات البيشمركة عندما توحدت وسالت على ارض العراق هي من رسمت لوحة النصر الغالي على الارهابيين، ويجب بالضرورة الحفاظ على هذه التضحيات واعطائها كامل حقوقها، موضحاً اننا نتعامل مع افراد البيشمركة كونها من ضمن مظومة الدفاع الوطني العراقي واننا حريصون على ان تصل اليهم جميع حقوقهم ومستحقاتهم لانهم جزء من صناعة النصر.

هذا وحضر اللقاء نائب قائد العمليات المشتركة ومعاون رئيس اركان الجيش للميره وكبار القادة من الطرفين.//انتهى




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.