http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

التجارة تنظم حملة كبرى للتبرع بالدم لموظفيها

الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 09 تشرين أول 2019 / بغداد / اعلنت وزارة التجارة عن تنظيمها حملة كبرى للتبرع بالدم بالتعاون مع مركز مصرف الدم في مستشفى اليرموك وذلك دعما لجرحى المتظاهرين والقوات الامنية وبمشاركة عدد كبير من منتسبي الوزارة .

جاء ذلك في البيان الذي نقله مكتبها الاعلامي واضاف "ان الحملة التي نظمت كانت تنفيذا لتوجيهات وزير التجار الدكتور محمد هاشم العاني تلبية للواجب الوطني والانساني لابناء بلدنا العزيز .

مضيفا ان الحملة شاركت فيها دوائر وشركات الوزارة كافة حيث شهدت اقبالا كبيرا للتبرع بالدم لاسعاف جرحى المتظاهرين والقوات الامنية الذين تعرضوا للاصابات والمرضى الراقدين في المستشفيات الذين يحتاجون لتلك الكميات من الدم حيث ابدى المتبرعون تجاوبا ووعيا كبيرا باهمية التبرع بالدم .

وعلى ذات السياق اوضح البيان ان حملة اخرى نظمت بذات الوقت في الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية بمشاركة العشرات من موظفيها.

مشيرا "ان الوزارة تسعى لتسخير جهدها الوطني في دعم تلك الحملة حيث ستواصل اقامتها في جميع دوائر وشركات الوزارة وفق جدول زمني واعتماد على حاجة دوائر الصحة للدم .

وذكر البيان ان وزير التجارة تنفيذا لتوجيهات الحكومة المركزية ولتلبية طلبات المتظاهرين اعلن عن تخصيص (800) سيارة خدمية لتشغيل العاطلين عن العمل تباع بالاقساط المريحة وبتسهيلات مصرفية فضلا عن البدء بتجهيز الوجبة العاشرة من مادة الطحين للعائلات المشمولة بالرعاية الاجتماعية ويؤكد استمرار تجهيز المواد الغذائية حتى نهاية العام الحالي .//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.