http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

ابرز فعاليات الجيش العراقي ضمن قواطع المسؤولية

الوطنية العراقية - ونا /الجمعة 04 تشرين أول 2019 / بغداد / •قتل خمس ارهابيين من قبل قيادة عمليات صلاح الدين خلال تنفيذ عملية في سلسلة جبال حمرين خاصة بناءً على معلومات استخباراتية بالتعاون مع طيران التحالف الدولي والقوة الجوية العراقية.

• الجهد الهندسي في فرقة المشاة الخامسة يفجر اربع عبوات ناسفة تم العثور عليها خلال عملية تفتيش ضمن قضاء المقدادية في ديالى، العثور على صاروخ rpg7 اثناء تفتيش قرية حمبس في ديالى.

• العثور على ٢٧ عبوة ناسفة على شكل جلكان سعة ٢٠ لتر من قبل ابطال قيادة عمليات الانبار في الكيلو ٣٥ المنطقة الصحراوية، تفجير عبوة محلية الصنع في منطقة الجغيفي، تدمير وكرين كانت تستخدم من قبل الارهابيين خلال ضربة جوية للتحالف الدولي شمال الكيلو ١١٠ بالانبار.

• مصادرة كدس للعتاد من قبل ابطال قيادة عمليات البصرة يحتوي على (بنادق rbk، بنادق كلاشنكوف، اطلاقات ak) اضافة الى القاء القبض على عدد من المطلوبين للقضاء.



• العثور على حزام ناسفة وعبوة في قضاء القائم بالانبار من قبل ابطال الفرقة الثامنة.



• تفجير كدس عتاد من مخلفات ارهابي داعش في قرية تويم منطقة بادوش في الموصل يحتوي على هاون ٦٠ ملم سلاح رشاشة bkc اضافة الى قنابل هاون عدد ٢٠ عيار ٦٠ ملم خلال عملية تفتيش نفذها ابطال الفرقة العشرون.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.