http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

صحة ديالى تعلن افتتاح ردهتين في مستشفى البتول التعليمي

الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 02 تشرين أول 2019 / بغداد /اكملت الملاكات الادارية والفنية والتمريضية في المستشفى كافة التجهيزات اللازمة وافتتاح ردهتين جديديتين تسهم بزيادة السعة السريرية فيها وتمكنها من تقديم المزيد من الخدمة الصحية للمرضى والمراجعين.

وقال مدير اعلام صحة ديالى فارس العزاوي ان الردهة الاولى كانت في الخدج المطور للأطفال في الطابق الخامس ، والثانية في الطابق الرابع المخصص لقسم النسائية وتجهيز الردهتين بالأسرة واعمدة حمل السوائل الوريدية وخِزانات وعربات اعطاء العلاج ، وذلك بعد توفير المكان من خلال توزيع بعض الغرف الإدارية.

ويذكر ان الاسبوع القادم سيشهد فتح عدد من الردهات الاخرى بعد اكمال اعمال التجهيز وتخصيص اماكن بديلة للغرف التي سيتم تحويلها الى ردهات ، من اجل زيادة السعة السريرية والتهيؤ لاستقبال فصل الشتاء.//انتهى



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.