http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

عبد الزمان يبحث مع نظيرته في اقليم كردستان التعاون المشترك والتنسيق في مجالات العمل المختلفة

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 24 أيلول 2019 / بغداد / استقبل وزير العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبدالزمان نظيرته في اقليم كردستان كويستان محمد والوفد المرافق لها لبحث اطر التعاون والتنسيق المشترك بين الوزارتين بما يخدم مصلحة الشعب والفئات الضعيفة في المجتمع العراقي بشكل عام.

وعبر الوزير خلال اجتماعه بوفد الاقليم بحضور المديرين العامين لدوائر الوزارة يوم الاثنين الموافق 23-9-2019 عن ترحيبه وشكره لوزيرة العمل في الاقليم على تلبية دعوته لزيارة بغداد لفتح صفحة من التعاون في مجالات العمل المختلفة، فيما قدم المديرون العامون للوزارة شرحا عن البرامج والخدمات التي تقدمها الوزارة للمستفيدين والفئات التي ترعاها.

واستعرض وفد الاقليم ابرز الجوانب التي من الممكن التعاون بشأنها والاستفادة من خبرات وزارة العمل ودوائرها في الحكومة الاتحادية لتطوير قدرات دوائر العمل في الاقليم خاصة في مجالات الحماية الاجتماعية والعمل والتدريب المهني والصحة والسلامة المهنية، كما جرى تسليط الضوء على اهمية وجود شركاء اجتماعيين من الاقليم لتوحيد الرؤى بشأن قضايا العمل والعمال.

وجرى خلال الاجتماع الاتفاق على تشكيل لجنة من قبل الوزارتين للتعاون والتنسيق المشترك وتحديد المواقف والامور التي سيجري العمل الفعلي عليها مستقبلا بين الطرفين.

وتم في ختام الاجتماع عقد مؤتمر صحفي مشترك ضم الوزيرين قرئ خلاله البيان المشترك.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.