http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزيـر الصناعـة والمعـادن يرافق رئيس مجلس الوزراء خلال زيارته شركة معدات الطاقة الشمسية في مدينة خيفي الصينية

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 22 أيلول 2019 / بغداد / رافق وزير الصناعة والمعادن الدكتور صالح عبدالله الجبوري رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي خلال زيارته يوم الجمعة شركة معدات الطاقة الشمسية بمدينة خيفي .

وأكد رئيس مجلس الوزراء خلال الزيارة على أهمية التعاون بين العراق والصين في مجال الطاقة الكهربائية والتطورات التي يشهدها هذا القطاع وحاجة العراق لتحقيق التطور والاستقرار في مجال الكهرباء والاستفادة من الخبرة الصينية في مجال الطاقة الشمسية والحلول البديلة ومايمكن ان توفره الشركات الصينية من اجهزة ومعدات متطورة تخدم جهود اصلاح وتطوير المنظومة الكهربائية في العراق .

كما وجرى خلال الزيارة تقديم شرح تفصيلي عن عمل شركة معدات الطاقة الشمسية وانتاجها من المحولات والمعدات المختلفة الاحجام والألواح الشمسية المستخدمة ، كما جرى تقديم عرض فديوي عن امكانات الشركة وخارطة تواجدها في دول العالم والخدمات التي تقدمها في هذا المجال.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.