http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مديرية العمليات في الحشد تنظم دورة لحفظ العتاد والسلاح

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 22 أيلول 2019 / بغداد / نظمت المديرية العامة للعمليات بالتنسيق مع معاونية الدعم اللوجستي والمديرية العامة للتدريب في هيئة الحشد الشعبي، الأحد، دورة لعدد من مقاتلي الحشد بشأن حفظ العتاد والسلاح.

وقال موفد موقع الحشد إن، المديرية العامة للعمليات بالتنسيق مع معاونية الدعم اللوجستي والمديرية العامة للتدريب في هيئة الحشد الشعبي نظمت دورة لعدد من مقاتلي الحشد بشأن حفظ العتاد والسلام من الاخطار التي قد تحدق بها.

من جانبه قال مدير الحركات في هيئة الحشد الشعبي جواد كاظم الربيعاوي في تصريح نشره موقع "الحشد الشعبي"، إنه "اليوم تم افتتاح الدورة الثانية لمسؤولي مخازن السلاح والعتاد من قبل المديرية العامة للعمليات ومعاونية الدعم اللوجستي والمديرية العامة للتدريب".

واوضح ان "الدورة يشرف عليها اساتذة مختصون من الحشد الشعبي وخارجه من الوزارات الأمنية لتدريب المقاتلين على تأمين المخازن والمستودعات بهدف تقليل الخسائر في اوقات الازمات".//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.