http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

بدء أعمال مؤتمر التصنيع العالمي في مدينة خيفي الصينية بحضور رئيس مجلس الوزراء

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 22 أيلول 2019 / بغداد / حضر رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي ( مؤتمر التصنيع العالمي ٢٠١٩ ) الذي بدأ أعماله في مدينة خيفي الصينية كضيف شرف بدعوة من نظيره الصيني السيد لي كيشيانغ ،الى جانب اعضاء الوفد العراقي من الوزراء والمحافظين والمستشارين

وافتتح المؤتمر بكلمة للرئيس الصيني القاها بالنيابة عنه مستشار الدولة ، تلتها كلمة لرئيس عام الحزب الحاكم لمقاطعة خيفي الذي رحب في كلمته بحضور رئيس مجلس وزراء العراق السيد عادل عبدالمهدي .

والقى رئيس مجلس الوزراء كلمة قال فيها " ان حاجة العراق اليوم اكثر من اي وقت مضى الى زخم علاقاته الآسيوية المؤثرة والصينية بوجه خاص بالاتجاه الذي يعيد للعراق دوره الحيوي الفاعل والمؤثر والى شعبه ألقه وحياته الكريمة.

وهنأ جمهورية الصين الشعبية بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيسها .

وقبل حضوره افتتاح المؤتمر اطلع رئيس مجلس الوزراء على المعرض المقام في مركز المؤتمرات بمرافقة مستشار الدولة وانغ يونغ.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.