http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

شركة ادوية سامراء تعزز تعاونها مع الصحة وتعتزم انتاج مستحضرات دوائية جديدة تحاكي السوق المحلي

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 19 أيلول 2019 / بغداد / اعلنت الشركة العامة لصناعة الادوية والمستلزمات الطبية في سامراء احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن اخر المستجدات والتطورات الحاصلة فيها.

واشار مدير عام الشركة الصيدلاني عبدالحميد عبدالرحمن السالم الى الدعم الكبير الذي يقدمه وزير الصناعة والمعادن الدكتور صالح عبدالله الجبوري والجهود الحثيثة والمتابعة المستمرة للمستشار العلمي للوزارة عمار عبدالله حمد في اجتماعات اللجنة التنسيقية لتعزيز التعاون مع وزارة الصحة وشركة كيمياديا لتلبية حاجة القطاع الصحي من مختلف الادوية والمستحضرات الطبية ، مفصحا عن ان هذه الجهود شكلت حافزا قويا ومهما للشركة اسهم في تمكينها من تقليل كلف القائمة الدوائية لدعم الموطن العراقي وزيادة الطاقة الانتاجية للشركة مع العزم على انتاج مستحضرات دوائية جديدة تحاكي السوق المحلية وتلبي متطلبات المواطن.

هذا وقدم مدير عام الشركة درع الى المستشار عرفانا وامتنانا لجهوده الاستثنائية للنهوض بواقع الصناعة الدوائية في العراق.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.