http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

هيأة المنافذ الحدودية تؤكد دعم قيادة عمليات الرافدين للواقع الأمني في منفذ الشيب الحدودي

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 19 أيلول 2019 / بغداد / أكدت هيأة المنافذ الحدودية ومن خلال الزيارة المتحققة من قائد عمليات الرافدين اللواء (علي دبعون) ولقاءه بالضباط في مديرية منفذ الشيب عن دعم قيادة العمليات الثابت والساند لتوفير الأمن وحماية منفذ الشيب الحدودي والعاملين فيه وتأمين الطريق الرابط بين المنفذ ومحافظة ميسان وتعزيزها بالسيطرات الثابتة من قبل قيادة شرطة المحافظة وقوة أفواج الطوارئ، وتدار العمليات من قبل قائد شرطة ميسان اللواء ظافر المحمداوي وبامرة العميد جعفر السوداني مدير شؤون افواج الطواريء في القيادة. .

وقد باشرت الجهات الأمنية في محافظة ميسان مهامها لتنفيذ خطتها الشاملة لتأمين الطريق التجاري لنقل البضائع الرابط بين منفذ الشيب والمحافظة لتأمين الحماية له ومحاربة عصابات التهريب والجماعات المسلحة والذين يسعون إلى نشر الفوضى والانفلات وزعزعة الأمن في المنطقة لتحقيق مآربهم الدنيئة بالتجاوز على المال العام وابتزاز التجار بطرق غير مشروعة باستخدام قوة السلاح بذلك.

وخلال اليومين الماضيين وعند مباشرتها بمهامها تمكنت القوات الأمنية وبعمليات استباقية من إلقاء القبض على العديد من المتهمين بقضايا القتل والإرهاب مستندة بذلك وفق قاعدة بيانات أعدت من قبل الجهات القضائيه محاولة لفرض هيبة الدولة والقانون وتأمين الأمن للمنفذ والعاملين فيه وضمان سلامة الحركة التجارية عبر المنفذ.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.