http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير التخطيط يستقبل وفداً من المجالس المحلية لعدد من أقضية ونواحي العراق

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 19 أيلول 2019 / بغداد / استقبل وزير التخطيط الدكتور نوري صباح الدليمي في ديوان الوزارة، اليوم الخميس، وفداً من المجالس المحلية لعدد من أقضية ونواحي العراق، ضم عددا من السادة رؤساء وأعضاء المجالس البلدية.

وثمن الدكتور نوري الدليمي خلال اللقاء الدور المتميز للمجالس المحلية في توطيد أركان الدولة ومساعيهم الحثيثة لتقديم افضل الخدمات للمواطنين، مؤكداً سعيه نحو ايجاد الحلول المناسبة للتحديات التي تم طرحها خلال اللقاء، ومعالجة التداعيات الناتجة عن قرار الغاء المجالس المحلية.

من جانبه اعرب الوفد الضيف عن خالص تقديره لجهود الوزير ومساعيه الهادفة نحو دولة المؤسسات في العراق، مؤكدين عدم ادخارهم لأي جهد في تقديم الخدمات للمواطنين، موجهين بذلك دعوتهم للسادة في مجلس النواب الى النظر في قرار الغاء المجالس المحلية والآثار السلبية التي نتجت عنه.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.