http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس دائرة امريكا يلتقي السفير الكندي لدى بغداد

الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 18 أيلول 2019 / بغداد / التقى رئيس دائرة امريكا السفير لقمان عبدالرحيم الفيلي السفير الكندي لدى بغداد بول غيبارد بحضور المستشارة السياسية في السفارة السيدة كاثرين بورتر في مقر الوزارة.

تناول اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين العراق وكندا وسبل الارتقاء بها الى اعلى المستويات، وتثمين الدعم الكندي للعراق ومشاركة كندا في التحالف الدولي لهزيمة تنظيم داعش الارهابي ودورها في رئاسة قوات الناتو في العراق، والمساعدات والبرامج المقدمة من الحكومة الكندية في دعم استقرار العراق وعودة النازحين الى مناطقهم واعادة دمجهم في المجتمع، كما تم التطرق الى شؤون الجالية العراقية في كندا.

فيما اكد السفير الكندي التزام كندا بموقفها الداعم للعراق ورغبتها في توسيع نشاط السفارة الكندية والبرامج الخاصة بالعراق من أجل تعزيز التعاون في المجالات العسكرية والسياسية والاقتصادية والثقافية.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.