http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

اجراء التشغيل التجريبي لمطحنة الحويجة بعد اعادة تأهيلها

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 17 أيلول 2019 / بغداد / اجرت لجنة فنية مشتركة من مهندسي القسم الفني وفرع الشركة العامة لتصنيع الحبوب في كركوك عملية التشغيل التجريبي لمطحنة الحويجة الاهلية بعد اعادة تأهيلها .

اكد ذلك مدير عام الشركة حسين سامي واضاف ان لجنة فنية مشتركة قامت بعملية التشغيل التجريبي للمطحنة بعد اعادة تأهيلها وقامت اللجنة الفنية التابعة للفرع بسحب النماذج لغرض الفحص المختبري .

لافتا الى ان المطحنة كانت قد تعرضت لاضرار كبيرة نتيجة الاعمال العسكرية التي شهدها القضاء خلال فترة سيطرة عصابات داعش الارهابية على القضاء .

مشيرا الى اعادة تأهيل المطحنة من قبل شركة ايبكار التركية المتخصصة بانشاء المطاحن .

فيما شدد سامي على اعادة تشغيل المطحنة ومباشرتها بالانتاج الفعلي بعد استكمال الاجراءات المتعلقة بالتشغيل التجريبي وبيان مدى اهلية المطحنة لانتاج الطحين المحلي واستحصال الموافقات الاصولية .
منوها الى ان المطحنة ستغطي حاجة مناطق الحويجة والرياض لمادة الطحين المخصص لصالح نظام البطاقة التموينية .//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.