http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

التجارة تباشر بقطع وتجهيز الوجبة الثامنة من طحين البطاقة التموينية

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 17 أيلول 2019 / بغداد / اعلنت الشركة العامة لتصنيع الحبوب في وزارة التجارة عن مباشرتها بقطع قوائم تجهيز الوكلاء للوجبة الثامنة من مادة الطحين الموزع ضمن مفردات البطاقة التموينية .

وقال مدير عام الشركة حسين سامي ان تعميما صدر من الشركة يتضمن جدولا بمواعيد القطع ومراجعة الوكلاء حسب التوقيتات الزمنية المحددة استنادا للخطة التسويقية المركزية .

داعيا الوكلاء الى مراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات لتسلم قوائم التجهيز .

مشيرا الى توجيه اللجان الرقابية والمواطنين بمتابعة ختم المطحنة وتاريخ الانتاج قبل استلام الحصص المقررة لضمان عدم حدوث حالات تلاعب في الكميات الموزعة والابلاغ عن الحالات السلبية .

مشددا على الامتناع من استلام المادة الغير مطابقة لمعايير ومواصفات الطحين المعتمدة لاتخاذ الاجراء المناسب ومعالجة الحالات السلبية .

فيما دعت الوزارة جميع المواطنين استلام حصصهم من مادة الطحين بعد التأكد من سلامة الكميات المجهزة والابلاغ عن المخالفات الموجودة من خلال الاتصال بفروع شركة تصنيع الحبوب في المحافظات لغرض اتخاذ الاجراءات المناسبة بحق المخالفين.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.