http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الصناعة والمعادن يبحث مع النائب حسن خلاطي السبل الكفيلة للارتقاء بواقع الصناعة في البلاد

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 16 أيلول 2019 / بغداد / استقبل وزير الصناعة والمعادن الدكتور صالح عبد الله الجبوري بمكتبه الرسمي هذا اليوم الاثنين الموافق 16/9/2019 النائب حسن خلاطي لمناقشة عدد من الملفات التي تهم قطاع الصناعة العراقي والسبل الكفيلة للنهوض به.

واستعرض الوزير خلال اللقاء الخطط والبرامج التي وضعتها الوزارة وماحققته من تقدم وانجازات ملموسة في ضوء محاور المنهاج الحكومي للارتقاء بواقع الصناعة العراقية ، مشددا على اهمية العمل المشترك من اجل تفعيل القطاع الصناعي من خلال اصدار التشريعات والقوانين لحماية ودعم المنتج المحلي ، مشيرا الى توجه الحكومة الداعم للصناعة العراقية مؤكدا في الوقت ذاته الحاجة الى مزيد من الدعم والاسناد لاعادة تأهيل وتشغيل المصانع المتوقفة وخلق فرص العمل.

من جانبه ابدى النائب خلاطي الاستعداد الكامل لدعم خطط وجهود وزارة الصناعة والمعادن للارتقاء بالقطاع الصناعي المحلي وجعله رافدا اساسيا لتدعيم الاقتصاد الوطني.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.