http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مدير المرور يقرر السماح بشأن اختبار منح إجازات السوق عادي واوتوماتيك

الوطنية العراقية - ونا /السبت 14 أيلول 2019 / بغداد / أعلنت مديرية المرور العامة، السبت، عن إصدار مديرها اللواء زهير الخفاجي توجيهاً إلى جميع مواقع تسجيل منح إجازات السوق بأحقية المواطن بأن يختبر لطلب الإجازة بالمركبات المتوفرة ذات نقل حركة العادي أو الاوتوماتيكي.

وقال إعلام المديرية، إنه "نزولاً عند رغبة المواطنين ولعدم وجود مانع قانوني، وجه مدير المرور العام إلى كل مواقع تسجيل منح الإجازات بأنه من حق المواطن ان يختبر لطلب اجازة سوق في مواقع التسجيل بالمركبات المتوفرة ذات نقل حركة العادي او الأوتوماتيكي (الكير الاوتوماتيك)".

وأضاف إعلام المديرية في بيان له، أنه "سيتم تعميم برقية فورية إلى كل المواقع حسب أمر وتوجيه مدير المرور العام".
وكانت مديرية المرور العامة دعت، الاثنين (2 أيلول 2019)، المشمولين بالحصول على إجازات السوق للمراجعة تفادياً لأي زخم مستقبلا، مبينةً أنه عند دخول قانون المرور حيز التنفيذ الشهر المقبل فأن عدد طالبي إجازة السوق سيزداد.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.