http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الدفاع يصل محافظة كربلاء المقدسة ويلتقي بالمرجعية الدينية

الوطنية العراقية - ونا / السبت 07 أيلول 2019 / بغداد / وصل وزير الدفاع نجاح الشمري، اليوم السبت الموافق 7 ايلول 2019، الى محافظة كربلاء المقدسة.

وعقد الشمري فور وصوله للمحافظة، اجتماعا مع اللجنة الامنية وقائد عمليات الفرات الاوسط حول استعدادات القوات الامنية لمراسم الزيارة الخاصة باليوم العاشر من محرم الحرام.

واستمع لشرح مفصل من محافظ كربلاء وقائد عمليات الفرات الاوسط حول الاستعدادات للزيارة الاربيعينة التي متوقع ان يصل عدد زوارها لهذا العام اكثر من 17 مليون زائر. واكد وزير الدفاع على ضرورة تكاتف الجهات الامنية والادارية والخدمية لتحقيق الامن وخدمة الزوار الكرام.

بعدها توجه الوزير الى مرقد الامامين لزيارة الامام الحسين واخيه العباس

ثم التقى بممثل المرجعية في كربلاء المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، حيث تم مناقشة استعدادات القوات الامنية للزيارتين ومناقشة بعض الامور الاخرى.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.