http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

امنية ديالى تؤكد إن عمليات الحشد النوعية جعلت داعش يعاني من فراغ الامراء

الوطنية العراقية - ونا / السبت 07 أيلول 2019 / بغداد / رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة ديالى صادق الحسيني قال في تصريح صحفي قال ان “تنظيم داعش الارهابي يعاني من فراغ الامراء بعد فقدانه العديد من قياداته البارزة في كمائن وعمليات نوعية للحشد الشعبي وبقية التشكيلات الامنية “.

واضاف الحسيني، ان "داعش فقد 13 اميرا في هيكلته خلال 2019 ضمن مايسمى بولاية ديالى”، لافتا الى ان “قتل هذا العدد يمثل ضربة قوية للتنظيم لان اغلب من قتلوا هم قيادات متورطة بالكثير من الجرائم الارهابية خاصة في امام ويس وحمرين والوقف وجنوب بهرز”.

واشار رئيس اللجنة الامنية الى ان “ قدرة داعش الوحيدة الان هي الخلايا النائمة وهي اغلبها ضعيفة للغاية وتنشط في مناطق محددة وهي تحت الضغط الامني بالوقت الراهن”، مبينا أن “الجهد الامني في تعقب وتفكيك تلك الخلايا مستمر وهو يحقق نتائج ايجابية".//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.