http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الداخلية يؤكد إن الحشد الشعبي أسهم بشكل كبير بتحجيم الإرهاب في ديالى

الوطنية العراقية - ونا / السبت 07 أيلول 2019 / بغداد / أشاد وزير الداخلية ياسين الياسري، الجمعة، بدور الحشد الشعبي في قاطع ديالى وتنسيقه العالي مع القوات الأمنية، مشيرا إلى أن الحشد أسهم بشكل كبير في تحجيم الإرهاب بالمحافظة.

جاء ذلك خلال زيارة وزير الداخلية إلى المقر الجوال لقيادة عمليات قاطع ديالى للحشد الشعبي في خانقين حيث تم عقد اجتماع بحضور الشرطة الاتحادية والمرور وأمراء الألوية للحشد الشعبي وقيادة الشرطة المحلية.

وقدم قائد عمليات ديالى للحشد الشعبي طالب الموسوي شرحا بشأن خطة شهر محرم الحرام وتأمين مراسم العزاء الحسيني في المحافظة، فضلا عن الزوار الوافدين.

وأشاد وزير الداخلية بدور الحشد الشعبي في قاطع ديالى وبالمهمات المكلف بها والتضحيات التي يقدمها والتنسيق العالي مع القوات الأمنية وتبادل المعلومات، مشيرا إلى أن الحشد الشعبي يعمل بخلية واحدة لمحاربة الإرهاب مما أسهم بشكل كبير بتحجيم الإرهاب في المحافظة.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.