http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزارة النقل تحقق شروط السلامة والامان وفق معايير ومتطلبات الدفاع المدني

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 05 أيلول 2019 / بغداد / بتوجيه مباشر من وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي،

باشرت وزارة النقل، الخميس، بتطبيق معايير السلامة المهنية في الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود احدى تشكيلات الوزراة ،بالتنسيق مع مديرية الدفاع المدني وحسب التعليمات والشروط لتنفيذ ممارسات ميدانية مشتركة حية بحضور دولي تمثل بالوفد السويدي للاطلاع على تطبيق شروط السلامة في المؤسسات الحكومية.

وبينت الوزارة: ان الممارسة تضمنت عمليه اخلاء للموظفين مع افتعال حريق واخماده واجراء عملية الاسعافات الاولية لحالات الاغماء والاختناق والعديد من الممارسات الواجب التوعية لها ومعرفتها لتقليل الخسائر البشرية خلال الحرائق وغيرها من الحوادث الطارئة .

من جانبه ثمن مدير عام الدفاع المدني اللواء كاظم سلمان بوهان اهتمام وزير النقل وتشديده على تنفيذ هذه الممارسات التي انعكست على مستوى التحضير والتجهيز لمنتسبوا الوزارة وتشكيلاتها الخاصة بالسلامة المهنية .

وصرح لوسائل الاعلام ان وزارة النقل اولى الوزارات التي باشرت بتطبيق شروط السلامة والامان.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.