http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الشباب يبحث مع وزير الثقافة والشباب في اقليم كوردستان آفاق التعاون المشترك وتطويره خدمة للعراق

الوطنية العراقية - ونا / الخميس 05 أيلول 2019 / بغداد / بحث وزير الشباب والرياضة مع وزير الثقافة والشباب في أقليم كردستان محمد سعيد آفاق التعاون المشترك وكيفية تطوير العمل المشترك بين المركز والإقليم تحت مسمى واحد هو العراق.

واكد" رياض"، ان ألاقليم يشهد تطورا ملحوظاً على صعيد الألعاب الرياضية كافة لوجود الدعم من حكومته واهتمامها بكل الأحداث الرياضية التي تقام على ملاعبها، مضيفا ان النوايا الصادقة لتطوير الرياضة في العراق من شأنها ان ترتقي بواقعها نحو الافضل لتعزز حضورها القوي عربياً وقارياً.

واستطرد قائلاً: سيحتضن أقليم كوردستان بعضاً من فعاليات دورة الالعاب الرياضية العربية الثالثة عشرة التي سيستضيفها العراق عام ٢٠٢١ ، نظرا لوجود ملاعب وقاعات حديثة ومنشأت رياضية على مستوٍ عال، قادتهم للنجاح في إستضافة العديد من البطولات الرياضية التي اقيمت على ارض الاقليم.

وتباحث الوزيران بشأن آلية انضمام شباب الاقليم إلى برلمان الشباب العراقي الذي ترعاه وتدعمه وزارة الشباب والرياضة، ويمثل برلماناً شبابياً مصغراً يناقش القضايا المتعلقة بالشباب والمستجدات التي تحدث على الساحة العراقية، ونحن كممثلين للحكومة نستمع لطروحاتهم وافكارهم و نحاول تجسيدها وتطبيقها معهم الى واقع عملي ملموس.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.