http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الداخلية يزور قيادة الشرطة الاتحادية ويوجه بتكثيف الاجراءات الأمنية مع حلول شهر محرم الحرام

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 03 أيلول 2019 / بغداد / زار وزير الداخلية الدكتور "ياسين طاهر الياسري" مساء الاثنين مقر قيادة الشرطة الاتحادية ، والتقى قائد الشرطة اللواء الركن "جعفر البطاط" وعدد من كبار الضباط في القيادة.

وأكد على أهمية الحفاظ على المنجز الأمني الذي حققته القوات المسلحة العراقية بمختلف تشكيلاتها ، مشيراً إلى ضرورة عدم التراخي في أداء المهام والواجبات ومضاعفة الجهود لضمان المزيد من الأمن وتحقيق الاستقرار.

وأوعز بزيادة العمليات الاستباقية لمنع الخلايا الارهابية من تحقيق مآربها الإجرامية ، موجهاً بتكثيف الاجراءات الأمنية مع حلول شهر محرم الحرام لتوفير الأجواء المناسبة لأداء الشعائر الحسينية.

وزير الداخلية وجه قيادة قوات الشرطة الاتحادية بوضع المواطنين نصب اعينهم وتسهيل أمورهم وعدم التجاوز عليهم ، منوهاً إلى التعامل مع الجميع بمسافة واحدة ومن دون تمييز ووضع القانون فوق كل اعتبار.

كما شدد على ضرورة التنسيق المشترك مع باقي صنوف وزارة الداخلية وكل حسب عنوانه ، لافتاً إلى ضرورة عدم التداخل في الصلاحيات والتقيد التام بالتعليمات والاوامر الصادرة من الوزارة.

من جانب آخر فقد كرم وزير الداخلية الدكتور "ياسين طاهر الياسري" عدداً من عوائل شهداء الشرطة الاتحادية تثميناً للتضحيات الجسيمة التي قدمها الشهداء الأبطال وتقديراً للمواقف المشرفة لهذه العوائل الكريمة.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.