http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العمل تشارك في الاجتماع الخاص بقرار مجلس الامن 1325

الوطنية العراقية - ونا /الثلاثاء 03 أيلول 2019 / بغداد / شاركت دائرة الحماية الاجتماعية للمرأة في هيئة الحماية بوزارة العمل في الاجتماع الخاص بقرار مجلس الامن (1325) بحضور كل من رئيس الفريق القطاعي الخاص بقرار مجلس الامن الدولي ورئيس سكرتارية الفريق الخاص بالقرار في الامانة العامة لمجلس الوزراء وممثلات عن جمعية نساء بغداد.

ومثلت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في الاجتماع مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية للمرأة الدكتورة عطور حسين الموسوي اذ تمت مناقشة استمارة التقييم والمتابعة المعدة من قبل جمعية نساء بغداد فيما اضافت الموسوي بعض المقترحات الجديدة للاستمارة وملئها وما تم انجازه بخصوص الخطة الوطنية الاولى للقرار منذ اوائل عام 2019 لغاية نهاية شهر حزيران.

واشارت الموسوي الى الخدمات التي تقدمها الوزارة للنساء فاقدات المعيل في المحافظات المحررة وتحديث بياناتهن واطلاق الاعانة لهن اصوليا فضلا عن شمول (1529) ناجية من المكون الايزيدي و(169) من ناحية العلم و(188) ناجية من مكون الشبك.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.