http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس الجمهورية يزور مقر جهاز مكافحة الإرهاب

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 29 آب 2019 / بغداد / زار رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح، الخميس 29-8-2019، مقر جهاز مكافحة الإرهاب، وكان في استقباله الفريق أول ركن طالب شغاتي الكناني وكبار القادة والضباط.

وعدّ رئيس الجمهورية، خلال لقائه منتسبي الجهاز، استكمال النصر على عصابات داعش الإرهابية وتكريس هذا النصر وحمايته واجب وطني لا يمكن الحياد عنه وذلك من خلال استئصال أسباب عودة الإرهاب مرة أخرى.

وأضاف انه لا يمكن أن تُنسى تضحيات جهاز مكافحة الإرهاب والصنوف الأخرى في منظومة الدفاع الوطني من الجيش والشرطة والحشد الشعبي والبيشمركه الذين كانوا يقاتلون معكم في خندق واحد، وأبلوا بلاءً حسناً في الدفاع عن مقدسات هذا البلد، مبيناً ان هذه الحالة الوطنية أعطت الرسالة الحقيقة للعراق، عراق مواجهة الإرهاب، عراق التحدي والإصرار على البناء وإعادة الإعمار، وعراق محور جمع المنطقة، وعدم القبول بتصعيد التوترات الإقليمية التي لن يستفاد منها سوى الفكر المتطرف الإرهابي.

وأشاد رئيس الجمهورية بالروح الوطنية والمهنية لجهاز مكافحة الإرهاب في معاركه ضد عصابات داعش الإجرامية والدفاع عن تراب هذا الوطن.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.