http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

‏الأمانة العامة لمجلس الوزراء توجه بتسهيل مهام الفرق البيئية

الوطنية العراقية - ونا / الأثنين 26 آب 2019 / بغداد / وجهت الامانة العام لمجلس الوزراء الوزارات كافة بتسهيل مهمة كوادر وفرق وزارة الصحة والبيئة داخل المقرات والوزارات والمؤسسات الحكومية .

وقال مدير عام دائرة التوعية والاعلام البيئي امير علي الحسون انه استناداً الى احكام المادة ٢٢ من قانون حماية وتحسين البيئة رقم ٢٧ لسنة ٢٠٠٩ ، فقد وجهت الامانة العامة لمحلس الوزراء الوزارات كافة بابداء التعاون الكامل والتسهيلات اللازمة لفرق الرقابة البيئية للقيام بواجباتها بما في ذلك دخول مواقع العمل للقطاعين العام والخاص وفقاً لقانون حماية وتحسين البيئة .

ويهدف القانون البيئي في العراق الى حماية وتحسين البيئة من خلال ازالة ومعالجة الضرر الموجود فيها او الذي يطرا عليها والحفاظ على الصحة العامة والموارد الطبيعية والتنوع الاحيائي والتراث الثقافي والطبيعي بالتعاون مع الجهات المختصة بما يضمن التنمية المستدامة وتحقيق التعاون الدولي والاقليمي في هذا المجال.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.