http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس الجمهورية يزور وزارة الدفاع ويؤكد أن هناك اجماعاً وطنياً على دعم المؤسسة العسكرية

الوطنية العراقية - ونا /الأثنين 19 آب 2019 / بغداد / أكد رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح، أن هناك إجماعاً وطنياً على دعم المؤسسة العسكرية لأنها مرتكز مستقبل العراق، جاء ذلك خلال زيارته إلى مقر وزارة الدفاع، يوم الأحد الموافـــق 18 أب 2019.

وكان في استقباله وزير الدفاع نجاح الشمري، ورئيس أركان الجيش ومعاونيه والمفتش العام وكبار القادة والضباط في الوزارة، وجرى استقبال رسمي عزف خلاله السلام الجمهوري واعتلى منصة التحية بصحبة وزير الدفاع، بعدها فتشا حرس الشرف الذي يمثل جميع صنوف الجيش العراقي الباسل.

وعقد رئيس الجمهورية بعد مراسم الاستقبال، اجتماعاً مع وزير الدفاع ورئيس الأركان وكبار الضباط في الوزارة.

وشدد الرئيس صالح، خلال الاجتماع، على أن العراق لن يكون ساحة لصراع الآخرين، مبينا أن النصر الذي حققته قواتنا المسلحة هو مبعث فخر واعتزاز لجميع الشعب العراقي بمختلف أطيافه وقومياته وهو محط إعجاب للعالم بأسره.

من جانبه، شكر وزير الدفاع، رئيس الجمهورية لزيارته الوزارة واهتمامه بدعم منتسبيها، مؤكداً إن أبناء القوات المسلحة يجددون العهد للبقاء جنوداً أوفياء للدفاع عن العراق.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.