http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس الجمهورية يشيد بتضحيات المؤسسة العسكرية خلال زيارته وزارة الدفاع

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 18 آب 2019 / بغداد / أكد رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح، في كلمة له خلال لقائه وزير الدفاع وكبار القادة والضباط، في مقر الوزارة، إننا الآن في طور إستكمال بناء مؤسساتنا ودولتنا التي نريدها ديمقراطية اتحادية مستندة إلى الدستور.

وأضاف رئيس الجمهورية أن مؤسسة الجيش بحاجة إلى اهتمام جدي لتعزيزها ودعمها بكل الإمكانات المتاحة، مشدداً على إن العراق لا يريد أن يتحول مرة أخرى إلى ساحة تناحر وصراع إرادات على حساب أرواح العراقيين وأموالهم، وهذا يعتمد على المؤسسة الرصينة الوطنية التاريخية للجيش العراقي، كجيش وطني مترفع عن السياسة يحمي النظام والدستور ويدافع عن الوطن.

وأشار الرئيس صالح إلى إن سياسة الأمن القومي العراقية، والسياسة الخارجية للعراق المجمع عليها في الرئاسات الثلاث ومن القوى السياسية هي أن يكون العراق أولا، وان لا يتم القبول بتحويله إلى ساحة صراع للآخرين.

وأشاد بالتضحيات التي قدمها أبطال قواتنا الأمنية في المعارك ضد تنظيمات داعش الإرهابية، مؤكداً إن الحرب التي خاضها الجيش العراقي ليس دفاعاً عن الشعب العراقي فقط بل عن الإنسانية جمعاء.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.