http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

30 ألف طناً من الرز و 4 الأف طناً من البذور تم نقلها لصالح وزارة الزراعة

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 18 آب 2019 / بغداد / اعلنت وزارة النقل ، الاحد ، نقل (30) ألف طناً من الرز و (4) الأف طناً من البذور لصالح وزارة الزراعة .

واوضحت الشركة العامة للنقل البري (احدى تشكيلات وزارة النقل ): تم نقل حمولـة البـاخرة الجديـدة (Ocean) بواقع (352) نقلـة وبحمولة بلغت أكثـر من (14) ألف طنـاً من حمولـة البـاخرة البالغـة أكثـر من (30) ألف طنـاً من مـادة الرز المستـورد .

واضافت الشركة : كما تم نقل أكثر من (4000) طنـاً من البـذور من محافظـة كركوك الى محافظـة صلاح الدين لصالـح شركة ما بيـن النهرين التابعـة الى وزارة الزراعـة ، مبينة : ان شاحنـاتها ستباشر بتنفيذ عقود أخرى لنقل البـذور من كركوك الى بعض المحافظـات الجنوبيـة .

يذكر ان هذا الجهد الكبير جاء نتيجة إصرار الشركة على العمل لعكس مدى أحقيتها كونها الناقل الوطني لجميع السلع والبضائع التي تدخل للعراق عن طريق موانئ البصرة وتنفيذ المنـاقلات الداخليـة بين المحافظـات كافـة.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.