http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

سفارة العراق في لاهاي تنظم ندوة ووقفة تضامنية بمناسبة ذكرى جرائم داعش

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 18 آب 2019 / بغداد / نظمت سفارة العراق في لاهاي، ندوة ووقفة تضامنية بمناسبة الذكرى الخامسة لجرائم تنظيم داعش الارهابي ضد الايزيديين في العراق، بمشاركة واسعة من ابناء الجالية العراقية في هولندا، وبحضور السيدة Simone van der post، مسؤولة ملف العراق في وزارة الخارجية الهولندية.

افتتحت الجلسة بعزف النشيد الوطني وقراءة سورة الفاتحة ترحماً على شهداء العراق اجمع وابناء المكون الايزيدي الذين راحوا ضحية جرائم التنظيم الارهابي داعش، والوقوف دقيقة صمت تضامناً مع الضحايا وذويهم.

بعد ذلك القى السفير الدكتور هشام العلوي كلمة بالمناسبة، أكد فيها ان الانتصار في العراق هو انتصار لكل العالم، لأن التنظيم لم يكن ينوي الوقوف عند حدود العراق بل كان يسعى الى السيطرة على دول المنطقة لفرض خلافته المشؤومة.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.