http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير الدفاع يزور قيادة عمليات سامراء ويؤكد على تفعيل الجهد الاستخباري والامني

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 18 آب 2019 / بغداد / أكد وزير الدفاع نجاح الشمري، أن من اولويات المرحلة المقبلة هي تفعيل الجهد الاستخباري والامني والاعتماد على العمليات النوعية ضد العدو، جاء ذلك خلال زيارته ، يوم السبت الموفق 17 اب 2019، قيادة عمليات سامراء.

وعقد وزير الدفاع اجتماعاً مع قائد العمليات والمسؤولين الامنين في القضاء، حيث اطلع على اماكن انفتاح القطعات ومواقع المسؤولية، مؤكداً أن قيادة العمليات مهمة جدا لما لها من اهداف حيوية ودينية وسيادية وتعتبر من اولويات الامن القومي للبلد، مشدداً على تفعيل الجهد الاستخباري والامني والاعتماد على العمليات النوعية ضد العدو وهي من اولويات التخطيط للمرحلة المقبلة.

وأشاد الشمري بكل الجهود التي تبذلها قيادة عمليات سامراء والقوات المتجحفلة معها من الشرطة والحشد الشعبي والتعاون الكبير بين القطعات والمواطنين لاسيما اثناء مواسم الزيارات الدينية، وفتح عدة طرق في المدينة القديمة، مشيداً بالخطة الجديدة لزيارة الامامين العسكريين والتي تضمن انسيابية عالية للزائرين.

بعدها توجه وزير الدفاع الى مقر سرايا السلام ضمن قاطع المسؤولية، واطلع على آلية العمل والتنسيق بين القوات الامنية وسرايا السلام في حفظ امن المحافظة والاهداف الحيوية هناك.

بعدها توجه الوزير لاداء مراسم الزيارة للامامين العسكريين، والتقى بكبار العاملين في العتبة.

ورافق وزير الدفاع، خلال زيارته، رئيس لجنة الامن والدفاع ومعاون رئيس اركان الجيش للعمليات وقائد القوات البرية وكبار الضباط.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.