http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

صحة الرصافة تعلن استئناف العمل في مشروع مستشفى الحسينية

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 13 آب 2019 / بغداد / اعلن الدكتور عبد الغني سعدون الساعدي مدير عام دائرة صحة بغداد / الرصافة عن استئناف العمل في مشروع مستشفى الحسينية وبين خلال توقيع عقد الاستئناف مع شركة ميران للمقاولات المحدودة ان الدائرة تعمل وبكل الامكانيات من اجل استئناف العمل في جميع المشاريع المتوقفة وهي ضمن المشاريع الاستثمارية لدائرة والتي توقفت ضمن قرار 347 .

واضاف ان استئناف العمل للمشاريع ستقدم خدمات طبية وصحية الى المواطنين في مناطق مهمة وهي المناطق الطرفية وخصوصا في منطقة الحسينية ذات الكثافة السكانية العالية مشددا الى اهمية العمل كفريق واحد وايجاد القواسم المشتركة لاكمال العمل لينهي معاناة المواطنين في مناطق الاطراف .

واثنى مدير الشركة على جهود واصرار الدائرة في سبيل استئناف العمل وتم خلال اللقاء مناقشة المعوقات من اجل تذليلها وحلها.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.