http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

مدير عام صحة الرصافة يناقش شطر قطاع الرعاية الصحية في مدينة الصدر

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 31 تموز 2019 / بغداد / ناقش الدكتور عبد الغني سعدون الساعدي مدير عام دائرة صحة بغداد / الرصافة شطر قطاع الرعاية الصحية في مدينة الصدر الى قطاعين الاول والثاني مع مجلس الادارة .

كما بين اهمية شطر القطاع الى قطاعين للرعاية الصحية الاولية من اجل تقديم افضل الخدمات الطبية والصحية في هذه المدينة والتي تستحق كل انواع الدعم ولاسيما في الخدمات الطبية .

وتم خلال الاجتماع مناقشة اهمية الارتقاء بالخدمات الطبية من خلال اكمال ومتابعة المشاريع بالتنسيق مع وزارة الصحة ومجلس محافظة بغداد. مؤكدا على تحديث الاجهزة الطبية لغرض تقديم افضل الخدمات للمواطنين . مشيرا اهمية الزيارات الميدانية ولاسيما بعد الدوام الرسمي الى المؤسسات الصحية من اجل متابعة وتشخيص الملاحظات التي يتم رصدها خلال الزيارات . مشدد ان هذه الزيارات هدفها تقويم المؤسسة من خلال رصد المعوقات والسلبيات من اجل تجاوزها .

واستمع من الدكتورة اسراء محي رديف مدير قسم الصحة العامة واقع الخدمات الطبية والصحية في المناطق الطرفية .وبين الساعدي ان الدائرة تعمل بكل الامكانيات من اجل تقديم افضل الخدمات الطبية والصحية الى المواطنين وخصوصا في المناطق الطرفية .من خلال إنشاء العديد من صالات الولادة بالعديد من المناطق الطرفية بمنطقة الحسينية والمعامل والنهروان فضلا عن صالات الطوارئ في هذه المناطق بإضافة الى القيام بتأهيل العديد من المؤسسات الصحية في جانب الرصافة فضلا عن العديد من المواضيع التي تهم عمل المؤسسات الصحية من اجل حلها وتذليلها.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.