http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العراق ولبنان يوقعان إعادة تفعيل الاتفاقيات السابقة في المجالين الشبابي والرياضي

الوطنية العراقية - ونا / الأربعاء 31 تموز 2019 / بغداد / إتفق العراق ولبنان على إعادة تفعيل الاتفاقيات السابقة بين البلدين في المجالين الشبابي والرياضي، وذلك خلال زيارة وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض الى بيروت تلبية لدعوة رسمية من وزير الشباب والرياضة اللبناني محمد فنيش.

وقدم السيد الوزير شكره وتقديره الى لبنان شعبا وحكومة على حسن الضيافة والاستقبال، وتلبية الاجتماع المشترك بين البلدين، مبينا انه تم مناقشة الامور الشبابية والرياضية بما يخدم الشباب العراقي واللبناني والعربي والتاكيد على ضرورة وجود روحٍ مشتركة واراء موحدة للمضي قدماً من جديد لاعادة الروح للجسد العربي وترميم بيت الشباب العربي.

واضاف: كما عهدنا لبنان بلداً فيه منصات للثقافة والعلوم والتاريخ عهدناه أيضا منصة للقضايا العربية والاسلامية وتحمل الكثير بسبب مواقفه الوطنية والقومية ووقف كثيرا مع العراق ولم يتخلَ عنه في أصعب الظروف.

من جانبه عبر الوزير اللبناني عن شكره وامتنانه لتلبية وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد طالب دعوته الرسمية لزيارة بيروت لاسيما وان لبنان والعراق بينهما روابط أخوية عميقة ثقافيا وتاريخيا اقوى من روابط الضيافة والبرتوكولات.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.