http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العمل تخرج 368 متدرباً خلال شهر حزيران من هذا العام

الوطنية العراقية - ونا / الثلاثاء 30 تموز 2019 / بغداد / خرجت دائرة العمل والتدريب المهني في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية (368) متدرباً من فئتي الذكور والإناث بعد تدريبهم على الاختصاصات المهنية المتوفرة من خلال دروس عملية ونظرية وفق منهاج مركزي معتمد لشهر حزيران من عام 2019 لإكسابهم المهارات الفنية والعملية مع منحهم شهادة مشاركة.

وذكر مدير عام دائرة العمل والتدريب المهني المهندس عمارعبدالواحد ان الدائرة تقوم بإعداد دورات تدريبية بالتعاون مع منظمات المجتمع المدني لبعض الفئات كالمهجرين العائدين والنازحين عبر مراكز التدريب التابعة للدائرة المنتشرة في مختلف المناطق فضلا عن دورات للأرامل والمطلقات.

من جانب أخر قامت شعبة إعلام الدائرة بدور بارز في تسليط الضوء على نشاطات الدائرة في بناء المجتمع وتطوير كفاءات العمل الحديث والمتطور من خلال الورش التي تقيمها لتدريب وتطوير مهارات العاملين والباحثين عن العمل.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.