http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

السهيل و الحداد يزوران مطابع الكتب الدراسية لمتابعة سير عملية الطباعة

الوطنية العراقية - ونا / الأثنين 29 تموز 2019 / بغداد / تفقد وزير التربية وكالة الدكتور قصي السهيل ومفتش عام وزارة التربية رائد كاظم الحداد مطبعة التعليم العالي ومطبعة وزارة الصناعة والمعادن لمتابعة سير عملية طباعة الكتب الدراسية للعام القادم 2019/2020 .

وبين المكتب الاعلامي للوزير في بيان له ان الوزارة إحالت في وقت سابق طباعة كافة الكتب المدرسية عبر مناقصة الى القطاعين العام والخاص بواقع ٢٣ مطبعة من القطاع الخاص و٧ شركات من القطاع العام.

واضاف البيان انه ابدى ثقته بكوادر التربية للتغلب على العقبات والتحديات التي تواجهها الوزارة في إدارة هذا الملف ، ووعد السهيل بتذليل العقبات والمعوقات بشكل عاجل ، موجهاً بالسعي لحلها من أجل ديمومة عمل المطابع والاعتماد على المطابع المحلية لحماية للاقتصاد الوطني وتفعيل السوق المحلي.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.