http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

الحشد الشعبي يعزز تحصين السدة الترابية بين العراق وإيران

الوطنية العراقية - ونا / الأثنين 29 تموز 2019 / بغداد / أكد المعاون التنفيذي لنائب رئيس هيئة الحشد الشعبي نعمة الكوفي، الاثنين، استمرار الجهد الهندسي للحشد بتحصين السدة الترابية بين العراق وايران، مبينا ان هذه الجهود تأتي بطلب من وزارة النفط بهدف حماية الصناعة النفطية.

وقال الكوفي في تصريح لموقعنا، ان "الهندسة العسكرية للحشد الشعبي تواصل عملها منذ شهرين لتعزيز تحصين وصيانة السدة الترابية بين العراق وايران من اجل حماية حقل الفيحاء النفطي"، مشيرا الى ان "وزارة النفط تقدمت بطلب لهيئة الحشد على إثر موسم الامطار والفيضانات العام الماضي من اجل صيانة السدة المذكورة".

واضاف الكوفي، ان "المتوقع أنه سيكون الموسم المقبل كما العام الماضي موسما رطبا كثير الامطار لذلك تأتي الجهود الهندسية لحماية انتاجنا النفطي وصناعتنا النفطية وخطوط الطاقة"، لافتا الى ان "الحشد الشعبي سباق في التخطيط والتهيئة للأحداث المتوقعة والآنية وفي مختلف الجوانب".//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.