http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

العمل تبحث مع منظمات المجتمع المدني سبل حماية الطفولة

الوطنية العراقية - ونا / الأثنين 29 تموز 2019 / بغداد / استقبلت مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية للمرأة في وزارة العمل الدكتورة عطور حسين الموسوي وفدا من منظمة (مثلث الاجيال) الانسانية بحضور مدير قسم المنظمات غير الحكومية في الوزارة صادق البهادلي .

وناقش الطرفان آلية تنفيذ برنامج تعزيز نظم ادارة قضايا حماية الطفل في العراق وتم الاتفاق على ان تعقد ثلاثة اجتماعات عمل مع باحثين وباحثات من اقسام بغداد ليتم وضع الاسس الاولية التي سينفذ بها البرنامج الداعم للاطفال المستفيدين المسجلين في قاعدة بيانات هيئة الحماية ، ويعد هذا الاجتماع الثالث من نوعه الذي يعقد بخصوص المشروع .

وبينت المدير العام ان تنفيذ البرنامج سيعزز عمل الهيئة وخاصة بتنفيذ المادة (9) من قانون هيئة الحماية الاجتماعية التي تنص على رعاية الطفولة والصغار والاحداث وتهيئة الاجواء البيئية السليمة لهم .//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.