http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

عبدالزمان ونائبين في البرلمان يتفقدون المواطنين في منطقة النهروان

الوطنية العراقية - ونا / الأحد 29 تموز 2019 / بغداد / زار وزيـر العمل والشؤون الاجتماعية الدكتور باسم عبدالزمان برفقة النائبين في البرلمان العراقي حسن سالم ورعد المكصوصي منطقة النهروان للاطلاع على أوضاع المواطنين وسماع مشاكلهم يوم الأحد الموافق ٢٨-٧-٢٠١٩.

والتقى عبدالزمان خلال الزيارة مجموعة من الأسر الفقيرة وذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة للنظر في امكانية شمولهم بالخدمات التي تقدمها الوزارة، مشيراً الى ضرورة التعاون والتواصل وتضافر الجهود للوصول الى ابعد المناطق التي يعاني سكانها نقصاً في الخدمات للاطلاع على اوضاعهم وتقديم المساعدة الممكنة لهم.

من جانبهما اعرب النائبان عن شكرهما وتقديرهما لوزير العمل على ما قدمهُ من خدمات للمواطنين منذ توليه مهام الوزارة، مؤكدَين ان وزارة العمل نموذج للعطاء الإنساني الذي يسعى الى تخفيف معاناة الفئات المعوزة.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.