http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزارة النفط تزيد فرص التعيين لخريجي الهندسة الكيمياوية الى 250 فرصة عمل بدلا من 200

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 28 تموز 2019 / بغداد / اعلنت وزارة النفط عن زيادة فرص العمل للتعيين بصفة عقود لخريجي الهندسة الكيمياوية الى 250 فرصة عمل بدلا من 200 فرصة، جاء ذلك خلال استقبال نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط ثامر عباس عددا من ممثلي المعتصمين من خريجي كلية الهندسة الكيمياوية.

وقالت الدائرة الادارية ان زيادة فرص العمل جاءت بناء على توجيهات نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط وتوفر الشاغر في الشركات النفطية .

واشارت الدائرة الادارية ان اعلان زيادة عدد فرص العمل ياتي لتطبيق مبدأ الشفافية في التعامل مع المواضيع المتعلقة بالخريجين والمواطنين بشكل عام .

وكانت وزارة النفط اعلنت الاسبوع الماضي عن توفر 200 فرصة عمل بصيغة عقود في شركات القطاع النفطي لخريجي الهندسة الكيمياوية.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.