http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

صحة الرصافة تضع خطة طبية وصحية لزيارة الامام محمد الجواد

الوطنية العراقية - ونا /الأحد 28 تموز 2019 / بغداد / اعلنت دائرة صحة بغداد الرصافة بحسب المكتب الاعلامي عن وضع خطة متكاملة لتقديم كافة الخدمات العلاجية والوقائية في ذكرى استشهاد الامام محمد الجواد (عليه السلام). وقال عبد الغني سعدون الساعدي مدير عام صحة بغداد الرصافة، تم تشكيل غرفة عمليات لغرض تنسيق وتنظيم الجهود والموارد الطبية لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية والتوعوية لزائرين.

، مبينا ان "الدائرة قامت بتهيئة صالات الطوارئ والعمليات وتوفير رصيد كافي من الادوية والدم والمستلزمات الطبية.
فضلاً عن توفير سيارات اسعاف وقناني الأوكسجين وتجهزها بكافة الأدوية والمستلزمات الطبية فضلا عن تواجد الملاكات الطبية والصحية على مدار الساعة".

واهاب الساعدي بـ"المواطنين الالتزام بتعليمات المؤسسات الصحية من اجل الحفاظ على سلامتهم وتوفير الغذاء الامن وذلك من خلال استخدام المواد ذات الاستعمال الواحد وعدم تعرض الاغذية الى اشعة الشمس وغيرها من اجل وقاية المواطنين من الامراض وخصوصا الامراض الانتقالية كاشفا في الوقت ذاته عن تهيئة كافة المستلزمات والمواد الطبية من تأمين رصيد الدم والاطباء الاختصاص في الأقسام الجراحية وصالات العمليات.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.