http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

عبدالمهدي يعقد اجتماعا خاصا بتقديم الخدمات في محافظة بغداد واحتياجات المواطنين

الوطنية العراقية - ونا /السبت 27 تموز 2019 / بغداد / عقد رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، اليوم اجتماعا خاصا بتقديم الخدمات في محافظة بغداد، ولبحث وتطوير الواقع الخدمي في مختلف الاقضية والنواحي وتلبية احتياجات المواطنين، بحضور الوزارات القطاعية (المالية، التخطيط الكهرباء ،الصحة ،التربية، والإعمار والإسكان و البلديات )، اضافة الى قيادة عمليات بغداد و امانة بغداد و محافظ بغداد و عدد من المسؤولين في المحافظة .

وجرى بحسب مكتب رئيس الوزراء الاعلامي خلال الاجتماع مناقشة السبل الكفيلة بتقديم افضل الخدمات لأبناء محافظة بغداد وتوفير الطاقة الكهربائية والمياه الصالحة للشرب، اضافة الى مناقشة المشاريع الكبرى كالمجاري والمستشفيات و تأهيل الطرق ، و ضرورة ايجاد فرص عمل تستوعب ابناء المحافظة .

ووجه رئيس مجلس الوزراء بتقديم دراسة ورؤى عن المشاريع المتلكئة والخدمات في غضون اسبوع ليتم العمل على ايجاد حلول مناسبة لها .

و حضر الاجتماع د. طورهان المفتي رئيس سكرتارية الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.