http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

المعرض الاول والاكبر من نوعيه في النجف الاشرف

الوطنية العراقية - ونا /السبت 27 تموز 2019 / بغداد / انطلقت فعاليات معرض النجف الاشرف للتسوق على ارض معرض النجف الدولي والذي تنظمه شركة العارض لإدارة المعارض والمؤتمرات للفترة من 25/7 لغاية 8/8/2019 وبمشاركة شركات عربية واسيوية وافريقية .

اكد ذلك المهندس هاشم السوداني مدير عام الشركة العامة المعارض والخدمات التجارية للمكتب الاعلامي لوزارة التجارة واضاف أن المعرض شهد مشاركة أكثر من ٨ دول واكثر من ١٠٠شركة متخصصة في مجال التحف والانتيكة واللوحات والنحت والموبلية والمواد الغذائية والملابس والأدوات المنزلية وكل مايحتاجه المواطن العراقي ومن الدول( سنغال -باكستان -الهند-مصر-ايران-يمن-الاردن-سوريا والعراق )

مشيرا بان المعرض يعتبر فرصة كبيرة للشركات المشاركة من اجل عرض انتاجها في السوق العراقية والتي تعتبر من الاسواق والواعدة بالاضافة الى الانفتاح على رجال الاعمال والتجار العراقيين للحصول على فرص استثمارية وتعرف على احتياجات السوق العراقي.

لافتا الى ان المعرض يعد خطوة مهمة من اجل المساهمة في زيادة وتشجيع حجم التبادل التجاري والخبرات وتعزيز العلاقات بين التجار المشاركين ونظرائهم في العراق.

هذا وحضر حفل افتتاح المعرض عدد من الشخصيات المحلية منهم محافظ النجف لؤي الياسري ورئيس مجلس المحافظة ونائب المحافظ واعضاء مجلس المحافظة وغرفة تجارة النجف وقادة عسكرين والمدراء العامين في المحافظة وشهد اقبال جماهيري كبير للتسوق.
منوها ان معرض النجف الدولي سيشهد هذه الفترة عدة معارض متخصصة في مختلف المجالات منها الصناعة والزراعة وخدمات الطبية وكذلك سيقام اضخم واكبر معرض للكتاب من مختلف الدول العراقية والعربية والاجنبية والعالمية لمختلف دور النشر لعرض انواع الكتب بمختلف المجالات.//انتهى/ندى//الاعلام



نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.