http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

تعاون مشترك بين العمل ومنظمة اتحاد النساء الاشوريات

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 25 تموز 2019 / بغداد / بحثت مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية بوزارة العمل الدكتورة عطور الموسوي مع وفد من منظمة اتحاد النساء الاشوريات التعاون المشترك لدعم النساء فاقدات المعيل من المكون المسيحي .

واوضحت الموسوي بحسب مكتب العمل الاعلامي ان الوزارة مهتمة كثيرا بشؤون هذه الفئة من النساء ومتابعة اعاناتهن المتوقفة لان هذا المكون تعرض للعنف والارهاب الداعشي .

وبينت المدير العام انها ممثلة الوزارة في اللجنة المشكلة للاستجابة لاحتياجات ديوان الاوقاف المسيحية والايزيدية وتعمل الوزارة من خلال تلك اللجنة على تلبية جزء من احتياجات هذه الفئة .

واشاد وفد المنظمة بجهود الوزارة فيما يتعلق بالزيارة التفقدية التي اجراها مدير الحماية الاجتماعية لمحافظة نينوى وخاصة مناطق سهل نينوى حيث تقطن العديد من العوائل المحتاجة من المكون المسيحي.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.