http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

وزير النقل يلتقي رئيس الهيئة الادارية لنادي الزوراء

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 25 تموز 2019 / بغداد / التقى وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي ، الخميس ، رئيس الهيئة الادارية لنادي الزوراء الرياضي الكابتن فلاح حسن وعدد من أعضاء الهيئة وذلك لمناقشة دعم النادي في تعاقدته مع اللاعبين خلال البطولات الدولية القادمة.

وبين لعيبي بحسب مكتب النقل الاعلامي : ان وزارة النقل سباقةً بدعم الرياضة العراقية وخصوصاً الأندية التابعة للوزارة ، مؤكداً :اننا في وزارة النقل نسعى لتأمين تخصيصات مالية كافية لنادي الزوراء الرياضي ، للتعاقده مع لاعبين متميزا من اجل رفع اسم النادي عالياً في المحافل الدولية والمحلية.

وتابع الوزير ستكون لنا وقفة جادة من اجل استكمال متطلبات دعم النادي والتنسيق مع الجهات المعنية في رئاسة الوزراء والحكومة العراقية لوضع تبويب يمكن الوزارة وتشكيلاتها من التحرك بمرونه كبيرة في مجال دعم الأندية الرياضية.

ومن جانبها تقدمت الهيئة الادارية للنادي بالشكر والثناء على المساع الوطنية التي يبذلها وزير النقل في تقديم التسهيلات والدعم اللازم للنادي والجمهور الرياضي.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.