http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

النقل تستجيب للسائقين الذي ناشدوا عبر احدى القنوات الفضائية

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 25 تموز 2019 / بغداد / اعلنت وزارة النقل العراقية ، الاربعاء ، استجابتها للسائقين الذي قدموا مناشدة عبر احدى القنوات الفضائية واوعزت بحل كافة المعوقات التي تواجه عملهم وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير النقل المهندس عبدالله لعيبي .

واوضحت الشركة العامة لادارة النقل الخاص (احدى تشكيلات وزارة النقل) : تم استقبال عدد من السائقين في منطقة بغداد الجديدة ضمن كراج ٩ نيسان للنظر بطلباتهم .

وبينت الشركة بحسب مكتب اعلام الوزارة : تم اصدار أوامر فورية بحل كافة الإشكالات التي قدمها السائقين وفق السياقات والضوابط القانونية ومتابعة طلباتهم وتقديمها للنظر بها فور ووردها .

يذكر ان عدد من السائقين في مرآب 9 نيسان في منطقة بغداد الجديدة عرضت مطالبهم بخصوص بعض الاحتياجات في المرآب على احدى القنوات.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.