http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

دائرة العيادات الطبية الشعبية تقرر تشغيل جهاز ألبت سكان لتشخيص الإصابة بالأمراض السرطانية

الوطنية العراقية - ونا /الخميس 25 تموز 2019 / بغداد / قررت دائرة العيادات الطبية الشعبية أنشاء وتشغيل مركز طبي نموذجي لجهاز بت سكان وسيكلوترون لتشخيص الإصابة بالأمراض السرطانية التي يضطر المريض للسفر خارج العراق للحصول على هذه الخدمة مما يوفر عليه عناء وكلفة السفر.

وقال مدير عام الدائرة الدكتور حازم عبد الرزاق الجميلي قررت الدائرة أنشاء وتجهيز وتشغيل مركز طبي نموذجي لجهاز بتي سكان وسيكلوترون لتشخيص الإصابة بالأمراض السرطانية التي يضطر المواطن للسفر خارج العراق للحصول على هذه الخدمة مما يوفر عليه عناء وكلفة السفر وستكون أجور الفحص مناسبة قياسا بالمبالغ الخيالية التي يصرفها في الخارج.

وذكر أن البناية المخصصة للمشروع ستكون في مدينة الطب مجاور مستشفى الأورام ومقابل استشارية مستشفى بغداد وهي في طور البناء وتقوم الشعبة الهندسية في الدائرة بالإشراف على تنفيذ المشروع ليتم انجازه بالسرعة الممكنة ووفق أفضل المواصفات وحسب ما تقتضيه المصلحة العامة.

وأوضح أن المشروع ينفذ بالشراكة مع الجمعية الطبية التعاونية كطرف ودائرة العيادات الطبية الشعبية ومدينة الطب كطرف ثاني وحسب قانون دائرتنا رقم 89 لسنة 1986 المعدل.//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.