http://www.wna-news.com/inanews/news.php?extend.32010.25

رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي يستقبل وفود دول الاتحاد الاوربي

الوطنية العراقية - ونا /الأربعاء 24 تموز 2019 / بغداد / استقبل رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي، اليوم، وفود دول الاتحاد الاوربي، وجرى خلال اللقاء بحث التعاون بين العراق والدول الاوربية في ملف مكافحة الارهاب وتبادل الآراء حول كيفية التعامل مع الاعداد الكبيرة من المعتقلين الدواعش لينالوا عقابهم العادل وفق القانون.

وأعرب رئيس مجلس الوزراء بحسب مكتبه الاعلامي عن بالغ ترحيبه بالوفود الاوربية التي تمثل فرنسا وبريطانيا والمانيا وهولندا وبلجيكا والسويد، ومتمنيا لهم طيب الاقامة في بغداد، وأكد ان حضور هذا الوفد الكبير دليل على الاهتمام بهذه العلاقة المتنامية والرغبة بتطويرها، وان التقارب والتفاهم بين العراق والاتحاد الاوربي يسهمان بتحقيق مصالحنا المشتركة وامننا ويخدمان الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم .

وابدى اعضاء الوفد وسفراء الاتحاد الاوربي ترحيبهم بمواقف الحكومة العراقية ومبادراتها وبفتح حوار بين العراق واوربا حول هذا الموضوع .//انتهى/ندى//الاعلام




نشر الخبر :
نشر الخبر : ندى عبد الفتاح
عدد المشاهدات
عدد التعليقات : التعليقات
طباعة الصفحة
التعليقات
الرجاء من السادة القراء ومتصفحي موقع وكالة الانباء الوطنية العراقية - ونا، الالتزام بادب الحوار والتعليق وقواعد النقاش عند كتابة ردودكم وتعليقاتكم. وتجنب استعمال الكلمات النابية وتلك الخادشة للحياء أو المحطة للكرامة الإنسانية، فكيفما كان الخلاف في الرأي يجب أن يسود الاحترام بين الجميع.